Saturday, March 6, 2010

مهلا ، ...أيتها الأحزان


حزني ، قرحي ... شأني وحدي

من ، في كربي ... يشعر ، هميِ

في الفرح ، ... أترابي كثر ...

يأتوا ، أفرادا ، ووفودا .... وفي الآفاق ... طويل ، ركبي

وحين الكدر ... وحدي أسعي ... خال دربي

أخلو ، ونفسي .... يبقي شجني ... يبقي تيهي ... شأني وحدي

هذا شاني ... من يشركني ... ويحمل ثقلي ...

فقط ، ...كلمات ... وبعض حروف ... تقال سريعا ...

لا تشفيني ... لا تسعفني .... وأبقي وحدي

لا من أحد ، لا من كائن ، مهما ، قال ... يشعر ، مثلي

أبقي وحدي .... لا يشركني ، أحد .......همي

يا أحزاني .... مهلا ،... مهـــــــــــــــــــــــــلا

لا تتوالي ... كل ، تبعا

هلا ، رحمتي .......... هل أمهلتي ..

قلبي ، المثقل ... روحي الثكلي

برهه ,,, لتشفي ... كي تحتملك........ حال ، قدومك

لا تتوالي ... لا تنهالي

كوني زائر .. لست ، مقيمة ... لاتحتلي .... كل دياري

لا تغزوني ، في أعماقي .... كفاك إطاري

أريد الفرصة ... لاخذ فرصة ... أذوق الفرحة ...

أتيحي ، فرجة ... لأدرك ، كنهي ... أجدد عزمي

وأدرك كنهك .... كي أحتملك

هل أحببتي ... مقامك ، عندي ..

هل ، أعجبك ... عنادي ، وصبري

هل ، أغواك ، هواي ، وحبي ... سرتي أسيرة .. لبي ، وبيتي

سكنتي ، ثوبي ... رغما ، عني

أزحتي ، فرحي ... وحل محل ، المرح ... القرح

أما ، يكفيكي ... ما أحدثتي

ألا ، فارتحلي .. إني مللتك

لا مأجور .. ولا مشكور .. ما أحدثتي

فإني أعاني ، طولا ... عرضا ..سؤة ، فعلك

ليس ، بوسعي .. أن أحتملك .. قدرا ، أكبر .. عمرا ، أطول

هيا ، إنتحري .. زولي ، وافني .. ليهدأ ، قلبي

ويشفي ، في أعماقي ... الجرح

أولا تدري .. ماذا ، جلبتي ... ضل طريقي ... عميت قدمي

يبست ، نهري .. غرقت ، سفني ... إلتمسي .. غيري

إني مللتك ... يا أحزاني .. مهما كنتي ، وتلونتي ... بأي ، صباغ

وتسميت ... بأي ، أسامي

أانت اللعنة ,,, لحقت ، دربي

أم ، أنت ... وساوس ، شيطاني

لو كنت ، يا همي .. مجسد .. رأي العين

لما ألزمني ، فيك الشرح... وما أبقيتك ، زمنا .. تحيا .. في أحضاني

كنت ، قتلتك ... قال ، علي .... وما أنا قاتل

لكن ، قبحك ، ذا ... أضناني ... كنت طردتك ،.......... من أفناني

ما أنا مازوخي ، أو سادي .. حتي أرجو ، .. معك .. بقاءا

ما أضناني .. ما أسر(سجن) الصفو ، بأيامي ... إلا مجيئك

إرحل ، أغرب ... أين ، حياؤك ....

انت جحيمي ... وأنا حطبك ..

ولقد ، نفدت ، مني .... دموعي

ليس لدي ، دموع أخري ... تطفأ ، نارك

هيا اتركني ... لا ماجورا ... لا مشكورا ...

قد اضناني .. قيظ ، شرارك

إحرق ، نفسك .. .. لست اتونك ..

أغرب ، عني ... والزم ، دارك ..

في النيران .. ليس .. هناك .. من أنهار ,,, فيها .. تعطش...وحدك تجأر ...

فاشرب نارك

#