Thursday, February 23, 2012

أقبل الليل ـــ وبعد الليل


أقبل الليل ...
يا حبيبي
وانت
عني
بعيد
الكل يقبل ...
علي
وأنت وحدك
تدبر
والليل ... تعلم
قاس
عد .. لي
وأقبل ... إلي
كيما
تعد لي
النجوم
وتنير
دربي
العصي
عَطِشٌ ... غريب
أنا
وأنت
نهري .. الرضي
طمأن فؤادي الحزين
لا زلت ..
عني ... بعيد
قلي .. ولو من بعيد
أنك ... تذكر ودي
لا زلت تحفظ عهدي
ولشوقي
أنت الوفي
حضني
بشوق ينادي
ولم تغادر
رحابي
عندي .. القرار( البراح )
الحفي
###




بعد الليل


وبعد الليل
عاد النهار
ونفس الهموم
عادت الي
وما ثم فرح ...
وليس إنتصار
ورغم الضياء ...
بعيد الحبيب
بعيد بعيد
وظل الديار
ونفس الأسي
عاد .. وعاند
ليس بسري
بل قد تجاوز .. حد إحتمال
أتاني ، جهار
أيا شهر زادي
عودي
لحضني ..
هنا
شهريار
أم قد تراكي .. نسيتي
زهدتي
وكان ... الفرار
وطير الوصال .. حزين
غناؤه ...
ومل عذابي
ومل ، إنتظار
لماذا الأماني
تروح سراعا
رهنتي ، الزهور
سجيني الظنون
تعاني .. الموات
وتشكو
إحتضار
لماذا بعدت
وأنت غرامي
وقلبي الوطن
وعندي الأمان
لدي القرار
###