Wednesday, July 14, 2010

أنا ، وهي ....... وهو SMS

أنا : أُحِبُكِ
هي : أوحشتني ، كثيرا
أنا : أشتاقك ، أكثر .... وأحن لنظرتك
هي : أذوب ، فيك عشقا ... وأصلي لعودتك
أنا : لا صبر عندي ، باق ... تعالي ، يا حياتي
هي : كلي لك ، حبيبي ..ونبضتي ، تنادي ..إسمك .. يا بلادي ..وتسبح أحرفك .. تشتاق لمستك
أنا : بعدنا ، الجحيم ، أريدك معي ... وإنني عطش .. ورواؤك الرواء ، و رحيقك ، النعيم
قد سالت أدمعي .. في حوض مسبحك
هي : تعالي واحتضني ، وضم أضلعي .. فأحس ضمتك .. وأأوي لأضلعك .. وأسمع همستك ،
أنا : أريد يا حياتي ... وأكثر ، ما أريد ... أن ألثم ، مقلتيك .. وأمسح دمعتك
هي : بعدك العذاب ... وجنتنا ... معا .. أماني ، واحتك
أنا : أقاسي الإغتراب ... متي ، حبي .. يحين ... أن نقتل البعاد
وننهي حزننا ... ونوقظ ، من أفول ... قد طال .. شمسنا
هي : هيا ، إلي رحابي .. وقبل ، وجنتي .. هيا إ لي فؤادي ، لتذهب ، لوعتي، وتتم ، فرحتي
وافعل كل شيء ... لتعجل ، عودتك

هــــــــــــــــــــــــــــــو
: عفوا ... الرصيد ، لا يكفي ... لقد نفد رصيدكم
أنا + هي + البعد + الشوق + الرصيد
###